U3F1ZWV6ZTQ3NDgzMDIyMjYwMzQxX0ZyZWUyOTk1NjM5NjMzOTcyMg==

آبل تكشف عن iPhone SE جديد مع شريحة 5G و A15 Bionic

 آبل تكشف عن iPhone SE جديد مع شريحة 5G و A15 Bionic



لقد تحسنت للتو إحدى أفضل القيم في محفظة Apple.

تيم كوك وشركاه. استغرقوا بعض الوقت من تيار إعلانهم "Peek performance" يوم الثلاثاء لإظهار تحديث iPhone SE لعام 2022. متابعة لـ iPhone 2020 ذو الميزانية الممتازة ، يعمل SE الجديد بشكل مشابه لسابقه. إنه يحزم بشكل أساسي بعض تقنيات iPhone thirteen في جسم iPhone 8 ، مع استكمال زر الصفحة الرئيسية العادي للأشخاص مثلي الذين لا يريدون أبدًا تعلم أشياء جديدة. يتم إطلاقه في 18 مارس مقابل 429 دولارًا ، وهو ارتفاع عن سعر 399 دولارًا لـ SE السابق ويأتي بثلاثة ألوان: منتصف الليل ، و Starlight ، و Product purple.


آيفون SE 2022

مثل SE السابق ، يحتوي على شاشة four.7 بوصة ، مثل iPhone 8 القديم ، بينما يحتوي طراز 2020 على شريحة A13 تغذي أدائه ، يحتوي iPhone SE الجديد على شريحة A15 Bionic أكثر تقدمًا بالداخل ، نفس الشريحة التي تستخدمها وجدت في iPhone thirteen ، وهو ما يفسر على الأرجح قفزة السعر البالغة 30 دولارًا. يجب أن يوفر ذلك أداءً أسرع وإمكانية الوصول إلى بعض الميزات التي تراها على هواتف iPhone الرئيسية ، مثل عمر بطارية أفضل وأداء مُحسَّن في ألعاب الأجهزة المحمولة. على عكس 2020 SE ، تدعم هذه الشبكة الجديدة أيضًا شبكات 5G.


بصرف النظر عن الحجم والشكل ، فإن الطريقة الرئيسية لـ iPhone SE هي الرجوع إلى إصدار أقدم من أجهزة iPhone الأكثر تكلفة هي الكاميرا. لن تحصل على ثلاث عدسات مع كل ميزة رائعة هنا ، ولكن ما هو معروض يجب أن يأخذ لقطات رائعة لوسائل التواصل الاجتماعي. تأتي العدسة بدقة 12 ميجابكسل مع تحسينات برمجية مثل smart HDR التي من شأنها أن تجعل الصور تبدو رائعة بدون مليار عدسة.


باختصار: إنه iPhone eight مع أدمغة iPhone thirteen بالداخل ... مقابل 429 دولارًا فقط. بالنسبة للأشخاص الذين يحبون أناقة أجهزة iPhone ولكنهم لا يرغبون في دفع 1200 دولار مقابل هاتف متميز ، فلن يكون الأمر أفضل من ذلك بكثير.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة