U3F1ZWV6ZTQ3NDgzMDIyMjYwMzQxX0ZyZWUyOTk1NjM5NjMzOTcyMg==

هل الأناناس حقا يجعل طعم السائل المنوى الخاص بك أفضل؟

 هل الأناناس حقا يجعل  طعم السائل المنوى الخاص بك أفضل؟ تحقيق.

🍍💦




وكما قد تكون خمنت من العنوان الرئيسي ، نحن نتحدث عن المص. على وجه التحديد ، ما إذا كان تناول الأناناس يؤثر على طعم السائل المنوي الخاص بك. بعبارات الشخص العادي - ويرجى العفو عن الرسوم - هل يجعل ذلك طعم نائب الرئيس أفضل؟



هذا السؤال الملح هو أحد الأسئلة التي يتم إجراؤها حاليًا على TikTok ، حيث يزعم الكثيرون أن الفاكهة الاستوائية لها قوة سرية. كما هو الحال مع العديد من "الحقائق" المفترضة التي يتم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي ، علينا أن نسأل: هل هناك أي حقيقة في هذا؟


لم يخجل أحد أبدًا من الموضوعات غير المريحة ، فقد قررت أنه من واجبني الوصول إلى جوهر هذه المشكلة والتحقق مما إذا كان تناول كميات وفيرة من الأناناس سيجعل شجاعتك أقل غرابة (أنا آسف).



قال خبير صحة الرجال جي بي الدكتور جيف فوستر من H3 health لموقع رحلة سفر  إن أكثر من 80 في المائة من السائل المنوي يتكون من الماء. وقال فوستر: "يحتوي الباقي على ما يلي: الأحماض الأمينية ، وحمض الستريك ، والفوسفور والبوتاسيوم ، والزنك ، والكالسيوم ، وبوتاسيوم الصوديوم ، وأنزيمات مختلفة". "لقد تطورت نسب هؤلاء على مدى مئات الآلاف من السنين لدعم الحيوانات المنوية أثناء رحلتها نحو بويضة للتكاثر."



قال فوستر إن تغيير طعم السائل المنوي يعني تغيير هذه المكونات الأساسية. وأضاف: "لا توجد دراسات نوعية بحثت هذا الأمر حقًا لأنه من الصعب تبرير الحصول على تمويل". "ومع ذلك ، هناك بعض الأطعمة التي من المفترض أن تجعل طعم السائل المنوي أكثر حلاوة ، مثل تلك التي تحتوي على نسبة عالية من الفركتوز / الجلوكوز (مثل الأناناس وعصير البرتقال والكيوي)."



قال فوستر إنه في الواقع ، من غير المحتمل أن يُحدث تناول هذه الفاكهة فرقًا في طعم السائل المنوي. وأوضح: "إذا حدث ذلك ، فسيؤدي ذلك إلى تغيير مكونات الوسط الذي توجد فيه الحيوانات المنوية وربما يؤدي إلى إتلافها. يكاد يكون السائل المنوي محميًا تمامًا مما تأكله".


وفقًا لفوستر ، الفكرة نفسها ليست منطقية كثيرًا. وقال: "إذا أكلت الأناناس ، فإنها تذهب إلى معدتك ، ثم يتم هضمها ، وتنتقل إلى الكبد والدم ، وفي النهاية يتم تكسير جوانب صغيرة منها عدة مرات ، وتستخدم لصنع المزيد من منتجات السائل المنوي في المستقبل". واضاف "انها ليست مرتبطة بشكل مباشر على الاطلاق وحتى لو فعلت فستستغرق اسابيع."


 "لم يتم إجراء الكثير من الأبحاث حول هذا الموضوع ، ولكن أيضًا لا توجد مؤشرات محددة ..."

وافق الدكتور ديمتري لوكتيونوف - طبيب أمراض النساء وأخصائي الصحة الجنسية الذي طور CBD lube Quanna - على أنه لا توجد أبحاث كافية حول هذا الموضوع لإثبات أن الأناناس له تأثير. قال لوكتيونوف: "لم يتم إجراء الكثير من الأبحاث حول هذا الموضوع ، ولكن لا توجد أيضًا مؤشرات محددة على أن تكوين الحيوانات المنوية يتغير بعد تناول الأناناس". "بشكل عام ، يساهم النظام الغذائي الصحي في زيادة صحة الحيوانات المنوية أو" تذوقها بشكل أفضل "، مقارنةً بالنظام الغذائي غير الصحي والوجبات السريعة والتدخين والكحول وما إلى ذلك."


قال Loktionov أن نفس القاعدة تنطبق على الأشخاص الذين يعانون من الفرج. "يتغير الرقم الهيدروجيني المهبلي مع الصحة العامة للمرأة والنظام الغذائي لأنه يحتوي على الكثير من البكتيريا - Lactobacillus ، على سبيل المثال - التي تستجيب لمثل هذه التغييرات. لكن القول بالتحديد أن الأناناس سيغير طعمه ليس صحيحًا. يتعلق الأمر بمزيد من التغييرات الرئيسية في نظامك الغذائي ،" هو شرح.


وأضاف فوستر أن أفضل ما يمكنك فعله هو شرب الكثير من السوائل ، والتي قد تساعد في تخفيف أي طعم والحفاظ على النظافة الشخصية.


آسف لأي شخص كان يشتري الأناناس بكميات كبيرة. على الجانب الإيجابي ، من المحتمل أن جسمك يحب فيتامين سي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة