U3F1ZWV6ZTQ3NDgzMDIyMjYwMzQxX0ZyZWUyOTk1NjM5NjMzOTcyMg==

هل ستجعلك "الشوكولاتة الجنسية" مشتهية؟

 

هل ستجعلك "الشوكولاتة الجنسية" مشتهية؟  




حاولت أن يكتشفوا ذلك.


الجنسية هي أطعمة أو مشروبات يقال إنها تزيد الرغبة الجنسية. يرحب البعض بهم لعمل العجائب ، بينما يقول آخرون إنهم مجرد دواء وهمي.


تهنئ TikTokker وشريكها الشوكولاتة في الفيديو ، الذي حصد 2.4 مليون إعجاب وعد. رأيها لهم بعد ذلك: "واو".


عندما يتعلق الأمر بهذه "الشوكولاتة الجنسية" الفيروسية ، فهل تصمد مزاعم الزعر؟ ليس حقًا - سواء بسبب الشوكولاتة نفسها أو بسبب ما نفترضه عن المنشطات الجنسية.


العلم وراء المنشطات الجنسية

قال الدكتور بريان كووك لي ، الحاصل على درجة الدكتوراه ، إن بعض الأطعمة يمكن أن تزيد من الإثارة الجنسية أو الوظيفة أو كليهما . في علوم الغذاء وكتب 150 سؤالاً في علوم الغذاء تمت الإجابة عليها .


كل هذا يتوقف على المكونات (ومركباتها الكيميائية) ، وتركيز المكونات المذكورة ، والجرعة. هناك أبحاث محدودة حول فعالية هذه المواد في زيادة الرغبة الجنسية ، ومع ذلك ، فإن تأثير الدواء الوهمي - كما تريد أن يعمل الطعام - يمكن أن يكون قويًا.


قال لي: "لا تتوقع رصاصة سحرية".


فيما يلي 17 مكونًا عشبيًا في fans sex goodies المدرجة على موقعها على الإنترنت والتعبئة والتغليف: الجينسنغ ، الجوارانا ، داميانا ، المنشار بالميتو ، اليوهمبين ، الحلبة ، جوز الكولا ، الناردين ، العرقسوس ، السارسابريلا ، fo-ti-tieng ، gotu kola ، الزنجبيل ، جوز التنبول ، دونج كواي ، زهرة العاطفة ، أفينا ساتيفا.


ومع ذلك ، في قائمة المكونات في مكان آخر على العبوة ، تم وصفها للتو على أنها "أعشاب متنوعة".


مكونات ملح البحر العشاق وشوكولاتة الجنس بالكراميل.

مكونات ملح البحر العشاق وشوكولاتة الجنس بالكراميل. الائتمان: Mashable

بالإضافة إلى ما إذا كانت هذه المكونات يمكن أن تؤثر على الدافع الجنسي ، أشار لو إلى أن هناك كمية صغيرة نسبيًا منها لتبدأ.


قال لي: "لا يكاد يوجد أي حجم أو كتلة في هذه الشوكولاتة لاحتواء ما يكفي من المكونات المثيرة للشهوة الجنسية للحصول على استجابة". "مع وجود 17 مكونًا مختلفًا ، من الصعب تحديد ما إذا تمت إضافة ما يكفي لإحداث أي تأثير."


قال أحد مختبري TikTok أنك بحاجة إلى تناول شوكولاتة جنسية من أجل الشعور بالآثار ، ولكن حتى هذا مشكوك فيه. يبلغ وزن كل قطعة من الشوكولاتة 0.Forty five أونصة أو 12.8 جرامًا ، وهو ما يعتبر ضئيلًا بالفعل (يبلغ حجم سنيكرز الممتع ، على سبيل المثال ، 17 جرامًا) - وتشكل الأعشاب جزءًا صغيرًا من المكونات.


علاوة على ذلك ، كانت الأعشاب في شكل مسحوق عند الخبز ، وفقًا لـ enthusiasts. قال لي إن الأعشاب المجففة يتم امتصاصها عن طريق مجرى الدم أسرع من الأعشاب الكاملة - ولكن هناك تحذير. تتمتع الأعشاب المجففة بفترة صلاحية أقصر وفعالية بمرور الوقت مقارنة بالأعشاب الكاملة. بحلول الوقت الذي تصل فيه الشوكولاتة وتناولها ، قد لا تكون قوية كما كانت أثناء التصنيع.


وأوضح لي أن نبات الجنسنغ قد يساعد على الاسترخاء وزيادة تدفق الدم في عضلات القضيب. يعمل عقار الفياجرا لعلاج ضعف الانتصاب بنفس الطريقة. ومع ذلك ، وجدت دراسة أجريت عام 2013 على حوالي a hundred and twenty رجلاً يعانون من مستويات مختلفة من ضعف الانتصاب أن الجينسنغ لا يساعد في علاج الخلل الوظيفي أكثر من العلاج الوهمي. في هذه الدراسة مزدوجة التعمية ، لم يعرف الموضوع ولا الباحث المتفاعل معهم ما إذا كانوا قد تلقوا الجينسنغ أو العلاج الوهمي ، مما يساعد على منع التحيز.


خذ مكونًا آخر من الشوكولاتة ، يوهمبين ، وهو نوع من لحاء الشجر. استشهد لو بإحدى الدراسات حيث تم إعطاء الرجال الذين يعانون من مشاكل في النشوة 20 ملغ من اليوهمبين وقد أدى ذلك إلى حد ما إلى تحسين جودة القذف والنشوة الجنسية. كانت الدراسة محدودة ، مع ذلك ، لأنه كان هناك 29 شخصًا فقط ولم تكن دراسة مزدوجة التعمية.


لا شيء من هذا يثير الثقة في أن هذه الشوكولاتة الجنسية الصغيرة ستفعل الكثير. ثم مرة أخرى ، لا ينبغي للمرء أن يساوي المنشطات الجنسية بأدوية ضعف الانتصاب المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء مثل الفياجرا.


يقول عالم الجنس والمعلم قودي هوارد إن الاثنين يخدمان أغراضًا مختلفة (عندما تعمل المنشطات الجنسية). قالت إنها مثيرات للشهوة الجنسية ، لا تجعلك مشتهية. أنها تعزز القسوة. لكي "يعملوا" ، يجب أن تكون مشتهيًا بالفعل.


قالت هوارد عن تجاربها الخاصة: "لا يزال يتعين عليك دفع قطعة الدومينو الأولى".


تجربتي مع lovers intercourse sweets

جربت أربع نكهات من الشوكولاتة الجنسية ، مدرجة من المفضلة إلى الأقل المفضلة: ملح البحر والكراميل ، "جنس عيد الميلاد" (خليط الكيك) ، نعيم الموز ، وأماريتو.


تبدو جميع الشوكولاتة متشابهة ، باستثناء رقائق الملح على ملح البحر. كل حشوة بيضاء مع نسيج يشبه التوفي. الاختلاف الوحيد هو النكهة.


ملح البحر والكراميل وعجينة الكيك صلبة جدًا ، مع قوام وطعم كريمة التزيين. نعيم الموز والأماريتو ، ولكن ... تمرير. ولكن ، إذا كنت تستمتع بطعم الموز الاصطناعي أو الفستق ، فقد تفكر بشكل مختلف.


تشريح النكهة شيء ، لكن هل جعلتني الشوكولاتة في حالة مزاجية؟ لا أستطيع أن أقول أنهم فعلوا ذلك على الإطلاق. لقد جربتهم جميعًا في مكتب Mashable ، وهو بيئة غير مثيرة بقدر ما أستطيع ، لذلك لم أكن أتوقع الكثير.


إذا كان هناك أي شيء ، فقد عانيت من عسر الهضم بعد ذلك ، وهذا بالتأكيد ليس ما يريده العشاق. ما هو أكثر من ذلك هو أن الحشوة صمغية جدًا ، وتمسكت بأسناني - ليست مثيرة جدًا. إذا كنت في السرير وأكلت هذه الأشياء ، فربما أرغب في تنظيف أسناني قبل تقبيل أي شخص.


هل ستعمل fanatics intercourse chocolates من أجلك؟

في فيديو TikTok ، كان من المفترض أن الزوجين اللذين يأكلان الشوكولاتة في السرير سيمارسان الجنس سواء أكانوا يأكلون الشوكولاتة أم لا. لا يمكننا حقًا فك شفرة ما إذا كانت تجربتهم ناتجة عن المكونات المثيرة للشهوة الجنسية أو تأثير الدواء الوهمي. إذا كنت بالفعل مهووسًا بشريكك ، فهل ستعرف ما إذا كانت الشوكولاتة "تعمل" ، أم أنها عملت لأنك تريدها؟


اعترف هوارد أن المنشطات الجنسية لا تعمل مع الجميع. نحن جميعًا أفراد ، وتختلف طريقة تفاعل أجسامنا مع مكونات وجرعات معينة.


تؤثر الظروف الصحية على الفعالية المفترضة للمنشطات الجنسية أيضًا. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الدورة الدموية ، على سبيل المثال ، قد تؤدي بعض الأطعمة إلى الوظيفة الجنسية عن طريق تحسين تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية. أولئك الذين لديهم دوران طبيعي قد لا يرون نفس الفوائد.



لا أحد يستطيع تحديد ما إذا كانت الشوكولاتة ستناسبك أم لا. من الأفضل أن تضع في اعتبارك أن المنشطات الجنسية ، كما قال لي ، ليست سحرًا. وكما أشار هوارد ، فهي ليست بديلاً عن الفياجرا. إذا كنت تعاني من ضعف الانتصاب أو أي خلل جنسي آخر ، فإن أفضل رهان لك هو زيارة طبيب مختص.


بالنظر إلى مدى صغر حجم الشوكولاتة وتركيز الأعشاب ، فلن أتفاجأ إذا كانت تنتج أصواتًا غريبة في المعدة فقط ، كما فعلوا بالنسبة لي. إذا كنت ترغب في تجربة المنشطات العشبية أو غيرها من المنشطات الجنسية الطبيعية مثل المحار ، فقد يكون حظك أفضل (رغم ذلك ، مرة أخرى ، ربما لا).


إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فلا داعي للقلق بشأن الجرعات الزائدة من المنشطات الجنسية كما تفعل مع الفياجرا. قد يؤدي تناول الكثير من الشوكولاتة إلى إصابتك بالخمول ... أو مع عسر الهضم السابق ذكره.


في النهاية ، إذا كنت تريد أن تكون أكثر قسوة ، خذ وقتك في المداعبة. السماح لنفسك بالإثارة يمكن أن يكون الحل السحري الدقيق الذي تحتاجه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة