U3F1ZWV6ZTQ3NDgzMDIyMjYwMzQxX0ZyZWUyOTk1NjM5NjMzOTcyMg==

موصفات وسعر هاتف بوكو M4 برو

 موصفات وسعر هاتف بوكو M4 برو




قامت p.C. ، التي بدأت حياتها كعلامة تجارية فرعية لشركة Xiaomi قبل أن تصبح شركة مستقلة ، ببناء سمعة طيبة على الهواتف ذات الأسعار المعقولة والتي لا معنى لها والتي توفر الكثير من الميزات التي تُرى عادةً على الأجهزة ذات الأسعار المرتفعة. الآن ، بالتوافق مع اليوم الأول من المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة ، تمتلك الشركة رائدًا جديدًا ، وتتبع نفس المسار.


Percent X4 seasoned 5G هو هاتف ذكي بحجم 6.67 بوصة مع شاشة عرض AMOLED a hundred and twenty هرتز وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 108/eight/2 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة sixteen ميجابكسل.



يتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm's Snapdragon 695 ، ويأتي مع 6/8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128/256 جيجابايت للتخزين (قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD) ، ويحتوي على بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع 67 وات.


انظر أيضًا: discover X5 seasoned من Oppo عبارة عن جمال سيراميك مع كاميرا قوية وشحن فائق السرعة 

تشمل الحكايات الأخرى مكبرات الصوت الاستريو ، وحماية الغبار والماء IP53 ، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ، ودعم 5G.


هاتف % X4 seasoned 5G

إنه مشابه جدًا لـ Xiaomi's Redmi observe 11 pro 5G. ائتمان: p.C.


تبدو هذه المواصفات رائعة ، على الرغم من أنها ستكون أكثر إثارة إذا لم تكن متطابقة تقريبًا مع مواصفات هاتف Xiaomi Redmi be aware eleven pro 5G الذي تم إطلاقه مؤخرًا ، والذي أختبره حاليًا للمراجعة. عند مقارنة الجهازين بشكل مباشر ، تظهر أوجه التشابه بشكل واضح - خاصة في وحدة الكاميرا شبه المتطابقة ، على الرغم من أن percent به نتوء أكبر للكاميرا وشعار "percent" ضخم على ظهره. بمعنى آخر ، ربما يكون هذان الهاتفان نفس الهاتف ، مع وجود اختلافات طفيفة.


يتوفر p.C. X4 pro 5G باللون الأسود والأزرق والأصفر ، ويبدأ بسعر 299 يورو (335 دولارًا).



Percent M4 seasoned - هاتف أصغر قليلاً وبأسعار معقولة من percent X4 seasoned. ائتمان: percent


يوم الإثنين ، أطلقت percent أيضًا % M4 pro ، والذي يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز ، وكاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر رئيسي sixty four ميجابكسل ، وشريحة MediaTek Helio G96 ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6/8 جيجابايت ، و 128 جيجابايت. / 256 جيجا بايت ، وبطارية 5000 مللي أمبير. يبدأ من 219 يورو (245 دولارًا).

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة